ملاذ عطلة نهاية الأسبوع

أجنحة فندق كافيه رويال لندن
أجنحة فندق كافيه رويال لندن
أجنحة فندق كافيه رويال لندن

انطلق إلى لندن وانعم بملاذٍ استثنائي في عطلة نهاية الأسبوع

توفر العرض: 18 يناير 2018 - 30 إبريل 2019

لا تنتظر وانطلق إلى لندن لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في ملاذٍ فاخر؛ كذلك انعم بترقيةٍ مجانية، ووجبة إفطار، وشاي ما بعد الظهيرة لشخصين، وتسجيل مغادرة متأخر، إلى جانب الاستمتاع والاسترخاء في بعض أكبر الغرف والأجنحة العصرية في المدينة في فندق كافيه رويال الذي ينفرد بموقعه المُتميّز في قلب العاصمة النابض بالحياة والصاخب بوقع أقدام رواده. تمتّع بجولةٍ رائعة في شارع ريجنت الذي يقع خارج فندقنا مباشرةً، وجهة التسوق الفاخرة على مستوى العالم، حيث يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية مع خصم 10% على أسعار التجزئة لحاملي بطاقة التسوق الحصرية في شارع ريجنت لكبار شخصيات؛ ثم تلذًذ بمذاق شاي ما بعد الظهيرة الحائز على جوائز في أوسكار وايلد بار. استمتع بالاسترخاء والراحة في مركز أكاشا للمعالجات الصحية الشاملة قبل أن تنعم بنومٍ هانئ وأحلامٍ سعيدة في غرفتك أو جناحك، لتكتمل روعة الإقامة مع وجبة الإفطار الإنجليزي كل صباح. 
ابتداءً من 380 جنيه إسترليني


العرض يشتمل على

  • ترقية مجانية مضمونة في وقت الحجز
  • تسجيل مغادرة متأخر*
  • وجبة إفطار إنجليزي يوميًا
  • بطاقة التسوق لكبار شخصيات في شارع ريجنت التي تمنحك خصمًا 10% على أسعار التجزئة

توفر العرض

الحد الأدنى للإقامة ليلتان. العرض متاح للحجز فقط في ليالي الجمعة، والسبت، والأحد. العرض متاح لجميع أنواع الغرف والأجنحة، وهو رهنٌ بالتوافر. يُرجى الحصول على الأسعار من خلال محرك الحجز على موقعنا الإلكتروني عن طريق النقر على زر "احجز الآن". أو بالاتصال بفريق الحجوزات لدينا على الرقم: 3322 7406 20(0) 44+ أو عبر البريد الإلكتروني: reservations@hotelcaferoyal.com

الشروط والأحكام

الأسعار المذكورة هي أسعار الغرفة السوبيريور الواحدة في الليلة الواحدة شاملة جميع الضرائب وتعتمد على الإشغال المزدوج. لا يمكن استخدام هذا العرض بالتزامن مع الخصومات أو العروض الترويجية الأخرى. تنطبق مزايا العرض مرةً واحدة لكل إقامة، باستثناء وجبة الإفطار التي يتم تضمينها كل صباح. تُقدم وجبة الإفطار في مطعم الفندق، وتُطبق رسوم خدمة الغرف إذا كنت ترغب في طلب وجبة الإفطار في الغرفة.  تسجيل المغادرة المتأخر رهنٌ بالتوافر، ويمكن تأكيده فقط في يوم المغادرة. يمكن إلغاء الحجوزات حتى الساعة 2 بعد الظهر قبل 48 ساعة من تاريخ الوصول، بعدها تطبق رسوم الإلغاء.

  • The SET
  • Hotel Cafe Royal - London
  • Conservatorium - Amsterdam
  • Lutetia - Paris
تسجيل الوصول تسجيل المغادرة
1 غرفة، 2 البالغون
حجز الآن ضمان بالتمتع بأفضل الأسعار
البالغون الأطفال
غرفة
اتصال
بادر بالحجز الآن
عرض الخريطة

Weekend Escape

hotel cafe royal london suites
hotel cafe royal london suites
hotel cafe royal london suites

Embark on a weekend escape to London

Offer available from: 18 January 2018 - 30 April 2019

Head to London for a luxurious weekend escape with breakfast, spa access, a late check out and unlimited in-room movies on us and indulge in some of the city’s largest contemporary guestrooms and suites at Hotel Café Royal, positioned in the beating heart of the vibrant capital. With international luxury shopping destination Regent Street right on our doorstep, enjoy a variety of brands with 10% discount on retail prices with an exclusive Regent Street VIP shopping card. Relax and unwind at the Akasha Holistic Wellbeing Centre before retreating your guestroom or suite for a heavenly nights sleep, followed by English breakfast in the morning.

From £440 per night


Offer Includes

  • Daily English breakfast for two people
  • Late check out up to 4pm*
  • Early check in subject to availability
  • Unlimited in-room movies
  • Regent Street VIP card offering 10% retail discount
  • Access to Akasha Holistic Wellbeing Centre

Availability

Bookable for arrivals on Fridays, Saturdays and Sundays, subject to availability. Offer available for all guestroom and suite types, subject to availability. Please obtain rates from our booking engine by clicking the BOOK NOW button. Alternatively contact our reservations team on +44 (0)20 7406 3322 or email reservations@hotelcaferoyal.com.

Terms & Conditions

Rates quoted are from rates for Superior Guestroom, per room per night including all taxes based on double occupancy. Offer may not be used in conjunction with other discounts or promotions. Breakfast is served in the hotel restaurant, a tray charge may be applicable should you wish to order an in-room breakfast.  Late check-out at 4pm is guaranteed for Sunday departures, for other days late check out is subject to availability and may only be confirmed on day of departure. Bookings may be cancelled up to 2pm 48 hours prior to arrival date, thereafter a cancellation fee is applicable. Local amenity (Regent Street privilege card) subject to change. 

  • The SET
  • Hotel Cafe Royal - London
  • Conservatorium - Amsterdam
  • Lutetia - Paris
Check In Check Out
1 Room, 2 Adults
Book Now Best Rate Guaranteed
Adults Children
Room
Call
Book now
View map